النادي الصفاقسي: نقل التربص من طبرقة إلى العاصمة.. ود مع مدنين.. وأجنبيان تحت الاختبار

بقلم يوسف بوجناح
تم تغيير مقر تربص النادي الرياضي الصفاقسي من طبرقة إلى تونس العاصمة وهو تربص ينطلق يوم غد الجمعة حيث يغادر الفريق بعد الظهر صفاقس في اتجاه الضاحية الشمالية من العاصمة وهو تربص تتخلله بعض المقابلات الودية التي تجرب برمجتها منها مقابلة مع النادي الإفريقي يوم 14 جانفي تم الاتفاق عليها مع فريق باب الجديد.
ود مع أولمبيك مدنين
تمت برمجة مقابلة ودية مع اولمبيك مدنين بالعاصمة بعد غد السبت انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا وهي مقابلة ستتخلف عنها العناصر الدولية للفريق مع المنتخب الأول والمنتخب الاولمبي إلى جانب الأجنبيين كينغسلاي سوكاري ومحمد واليو ندوي اللذين سيلتحقان بالفريق يوم 8 جانفي.
أجنبيان تحت الاختبار
تتم التدريبات حاليا في ظل نقص عددي حيث لا يتجاوز عدد المشاركين في التمارين في الأقصى 17 لاعبا مع تدرب سليم المحجبي وعلاء القروي على انفراد ويشارك في التمارين لاعبان أجنبيان ينشطان في الخط الأمامي احدهما غاني والثاني ايفواري وهما بصدد الاختبار مع السي أس أس.
عناصر النخبة تلتحق بالتربص
العناصر الدولية للنادي الصفاقسي والتي تشارك حاليا في تربص مع المنتخب الاولمبي ستلتحق نهاية الأسبوع بتربص الفريق بالعاصمة بعد انتهاء التزاماتها الدولية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.