النجم طلب الحصول على 4 مليارات: الزمالك المصري يصرف النظر عن انتداب حمدي النقاز

راسل النجم الرياضي الساحلي يوم أمس فريق الزمالك المصري من أجل إشعاره بالمبلغ الذي يطلبه مقابل تسريح الظهير الأيمن الدولي حمدي النقاز خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
هيئة رضا شرف الدين سبق أن راسلت نظيرتها في الزمالك لإشعارها بنواميس العرض والطلب خصوصا أن الفريق المصري لمّا طلب التعاقد مع اللاعب راسل فريق جوهرة الساحل عارضا عليه أن يدرج السعر النهائي وهو أمر غير معمول به خاصة بين الأندية الكبرى.
وفي ظل إصرار الفريق القاهري على الفوز بخدمات اللاعب وضعت هيئة رضا شرف الدين سقف عاليا لتسريح اللاعب فمن جهة فإن النجم الساحلي أعاد الاعتبار لنفسه بما أن الزمالك لا يقلّ عنه قيمة على الصعيد القاري وبالتالي فطلب تحديد السعر النهائي فيه استنقاص من النادي ومن جهة ثانية فإنه يكون قد ضرب عصفورين بحجر واحد لو وافق الزمالك على المقترح المالي.
وبحسب ما أكّده مصدر مقرب من رئيس الزمالك في تصريح لـ”حقائق أون لاين” فإن النجم الرياضي الساحلي قد طلب الحصول على مبلغ يناهز 4 مليون دينار تونسي مع بند ينص على الانتفاع بعشرين في المائة من قيمة الانتقال الثاني لو فرط الزمالك بالبيع في اللاعب.
شروط مالية اعتبرها الزمالك المصري مبالغا فيها ليتمّ غلق الملف سريعا وفق ذات المصدر على الأقل في الوقت الراهن.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.