الشاذلي العياري يخسر قضية رفعها ضدّ معز الجودي

يسري اللواتي

أصدرت المحكمة الابتدائية بتونس يوم أمس الأربعاء، حكما ابتدائيا يقضي بعدم سماع الدعوى، في الشكاية التي رفعها محافظ البنك المركزي الشاذلي العياري ضد رئيس الجمعية التونسية للحوكمة معز الجودي.

وسبق للعياري أن تقدم بشكاية ضد الجودي، الذي كشف عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك، عن نية محافظ البنك المركزي مضاعفة راتبه ورواتب مسؤولين بالبنك.

وقال الجودي في تصريح لــحقائق أون لاين اليوم الخميس 28 ديسمبر 2017، إن الشاذلي العياري تقدم بشكاية ضده إلى المحكمة الابتدائية بتونس، مفادُها نسبة تهم لا اساس لها من الصحة لموظف عمومي، لتقضي المحكمة يوم أمس بعدم سماع الدعوى، وفق تعبيره.

جدير بالذكر أن رئيس الجمعية التونسية للحوكمة معز الجودي كان قد كشف عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك شهر أوت من سنة 2016، عن تلقيه معلومة مؤكدة مفادها أن محافظ البنك المركزي الشاذلي العياري ضاعف راتبه بخمس مرات ليصل الى 25 الف دينار شهريا.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.