هيئة الرقابة الإدارية تجسّد مقاربتها الجديدة في مجالات الطاقة والصحة والأملاك المصادرة

انطلقت الهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية في تجسيم المقاربة الجديدة التي أطلقتها مؤخرا خلال ندوة دولية تحت عنوان متابعة القرب.

وقد أقرت الهيئة مجموعة من الإجراءات في إطار هذا المسار الذي شمل العملية النموذجية مجالات الطاقة والصحة والأملاك المصادرة عقب اجتماع عمل تحت إشراف رئيس الهيئة كمال العيادي.

وكثفت الهيئة العليا من لقاءات العمل والزيارات الميدانية للهياكل المعنية وضبطت معهم روزنامة إصلاحات دقيقة، وذلك قصد تكثيف متابعة التقارير الرقابية في المجالات المشمولة بمتابعة القرب وحمل الهياكل العمومية التي شملتها عمليات المراقبة على متابعة التوصيات و رفع الإخلالات و إصلاح النقائص التي رصدتها التقارير الرقابية.

ومن المنتظر أن تعقد في الأيام القادمة جلسات عمل بإشراف رئيس الهيئة والوزراء المشرفين على القطاعات المشمولة بالمتابعة للنظر في تقدم الإصلاحات وبحضور مختلف الهياكل العمومية وفق الروزنامة المتفق عليها وقد أعربت الهيئة عن ارتياحها للتجاوب الذي وجدته من لدن الهياكل العمومية.

ومن المنتظر أيضا أن تصدر الهيئة تقارير في الغرض للعموم لتسلط الضوء على هذه القطاعات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.