إصدار بطاقة إيداع بالسجن ضدّ رئيس مركز و3 أعوان بسليانة

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسليانة بطاقة ايداع بالسجن في حق رئيس مركز الحرس الوطني بالعروسة و3 أعوان آخرين من ولاية سليانة.

ويأتي ذلك على خلفية وفاة شاب (لطفي العرفاوي) داخل مركز الايقاف بالعروسة الأسبوع الماضي، في انتظار ما سيكشفه تقرير الطب الشرعي النهائي يوم الاربعاء، وفقا لما أفدات به اليوم الاثنين الاذاعة الوطنية.

واعتبرت كانت عائلة الشاب أنه توفي في ظروف مسترابة، مطالبة بالكشف عن حقيقة وفاته خاصة وأنّ الجثة تحمل أثار عنف على مستوى الظهر والفكّين وأعلى الرأس، وفق قولهم.

من جهتها أفادت وزارة الداخلية في بلاغ توضيحي أن موقوف ببيت الإحتفاظ بمركز الحرس الوطني بالعروسة على ذمة مركز الحرس الوطني ببوعرادة معتمدية قعفور ولاية سليانة من أجل تورطه في قضية عدلية موضوعها “إقتحام منزل آهل بالسكان وإستعمال التسور دون إرادة صاحبه والتهديد بما يوجب عقابه جنائيا والإعتداء على الأخلاق الحميدة والسكر الواضح وحمل سلاح أبيض دون رخصة” تعمد يوم 11 ديسمبر 2017 الإنتحار بواسطة خيط معطفه داخل بيت الإحتفاظ.

وأضافت أنه بمراجعة النيابة العمومية أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بقعفور بالبحث في الموضوع.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.