خير الدين مضوي: سأبذل ما بوسعي لمساعدة الفريق على تجاوز الصعوبات الظرفية

أفاد المدرب الجزائري خير الدين مضوي انه "سيبذل ما بوسعه للخروج بفريق النجم الرياضي الساحلي من الظرفية الصعبة التي يمر بها حاليا ".

واوضح المدرب الجديد للنجم الرياضي الساحلي خلال ندوة صحفية عقدها مساء أمس الاثنين بقاعة الندوات الصحفية بالملعب الأولمبي بسوسة انه لاحظ من خلال مشاهداته للمباريات الأخيرة للنجم ومعاينته للفريق عن قرب غياب الثقة في النفس لدى لاعبي النجم عندما تكون نتيجة الردهات الأولى للمقابلة سلبية ..

واكد خير الدين مضوي (40 سنة) الدولي الجزائري السابق الذي سبق له ان اشرف على تدريب وفاق سطيف الجزائري انه " سيعمل على معالجة هذه السلبيات لدى لاعبي الفريق الذين يمتلكون قدرات فنية عالية " وفق تعبيره مضيفا انه "سيعمل كذلك على تغيير منهجية تسيير الفريق وطريقة اللعب وتطويرها في اتجاه منح الفرصة للاعبين الشبان وارجاع الثقة لمجموع اللاعبين.."

كما شدد على أن مهمة تدريب النجم الرياضي الساحلي شكل تحديا بالنسبة له وذلك باعتبار عراقة الرصيد التاريخي للفريق الذي يعد من أكبر الفرق على الصعيدين القاري والعربي .. مؤكدا ان " اهم عمل ينتظر أي مدرب جديد للفريق لا بد ان يمر أولا بمرحلة التقييم التي لن تتجاوز الأسبوعين ثم الانطلاق في وضع حلول عملية لدعم الفريق والتي من بينها برمجة انتدابات جديدة يتم عقدها بطريقة مدروسة ..

وتعليقا على التراجع الذي تم تسجيله في مردود اللاعبين والانتكاسات التي مر بها فريق النجم الرياضي الساحلي خلال المدة الأخيرة قال المدرب الجديد للنجم خير الدين مضوي " ان فترة الفراغ التي تمر بها عناصر الفريق تحدث بالنسبة لاغلب الفرق الكبرى .." داعيا جماهير النجم " الى الوقوف الى جانب فريقهم ومؤازرة اللاعبين لتجاوز الصعوبات النفسية والبدنية الظرفية وتحقيق الاهداف المرجوة .."

وكان خير الدين مضوي حل يوم امس الأحد بتونس من اجل اتمام إجراءات التعاقد مع الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي. وكان في استقبال المدرب الجزائري بمطار تونس قرطاج كاتب عام النجم الساحلي عادل غيث حيث تحولا مباشرة إلى الملعب الأولمبي برادس لمتابعة مباراة الكلاسيكو التي جمعت النجم بمضيفه النادي الافريقي (1/0).

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.