احتفاءً بيوم العلم: اتصالات تونس تكرّم المتفوّقين من أبناء موظفيها.. وتسند لهم جوائز مالية

نظمت شركة اتصالات تونس…

نظمت شركة اتصالات تونس اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 بأحد النزل بالضاحية الشمالية، حفلا بهيجا بمناسبة يوم العلم، قامت خلاله بتكريم المتفوّقين من أبناء إطارات وموظفي اتصالات تونس خلال السنة الدراسية الفارطة.

وأشرف على حفل التكريم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمد الفاضل كريّم إلى جانب عدد من مديري الإدارات الجهوية للشركة، وسط حضور الموظفين وأبنائهم المعنيين بالتكريم وعدد من ممثلي وسائل الاعلام.

وأسندت الشركة جوائز مالية تتراوح ما بين 800 و1200 دينارا لـ88 متفوقا بملاحظة حسن وحسن جدّا من بين أبناء العاملين بمختلف مصالح اتصالات تونس على الصعيدين المركزي والجهوي، في مختلف الشهائد الوطنية (17 متفوقا في الـتعليم  الأساسي، 41 متفوقا في شهادة الباكالوريا، 30 متفوقا في شهادة الدروس الجامعية).

وعبر الرئيس المدير العام محمد الفاضل كريّم بالمناسبة، على “تقديره لجهود التلاميذ المكرمين على درب التميّز الدراسي والتفوق والامتياز في مسارات العلم والمعرفة، متمنّيا لهم مزيدا من التألق والنجاح في باقي مشوارهم الدراسي ثمّ المهني، متقدما بأصدق التهاني لأبائهم وأمهاتهم بمناسبة تفوّق أبنائهم في دراستهم وعلى نجاحهم في التوفيق بين حياتهم المهنيّة صلب اتصالات تونس وبين حياتهم الأسرية، كأحسن ما يكون”.

كما نوّه كريّم بمجهودات الصندوق الاجتماعي لاتصالات تونس وكافّة أعضاء مجلس التسيير للعمل الدؤوب الذي يقومون بيه لتوفير مختلف الخدمات المتمثلة في إسناد المنح والقروض، وتقديم المساعدات، وتنظيم الأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية لفائدة الأعوان وعائلاتهم، مؤكدا “سعي اتصالات تونس الدائم لتكون قريبة من مشاغل أبنائها وحريصة على الاستجابة لمطالبهم وتطلعاتهم”.

وفي تصريح لحقائق اون لاين ثمّنت السيدة بسمة سعداوي التي شمل التكريم ابنتها عن تفوقها في الباكالوريا بمعدل 15.62 من 20 وابنها عن تفوقه في سنة التخرج من الجامعة بمعدل 17.85 من 20، هذه اللفتة الكريمة لما تترجمه من تقدير لمجهودات أعوان الشركة وموظفيها كآباء وأمهات تجاه أبنائهم وما قدموه لهم من تضحيات مادية ومعنوية، مع المحافظة على نسق متميز في العمل.

من جهته اعتبر التلميذ ريان الرقيق أن الفضل في نجاحه وتفوقه الذي استحق عليهما التكريم اليوم يعود بالأساس إلى والديه العاملين كليهما في اتصالات تونس، مشيرا إلى أن التزاماتهما المهنية الكبيرة لم تثنيهما يوما عن الاحاطة به وإيلائه الاهتمام والعناية اللاّزمين، على حد تعبيره.

ويمارس ريان الذي يدرس بالسنة الأولى ثانوي بالمعهد النموذجي بالمنزه الثامن العديد من الأنشطة الرياضية والموسيقية على غرار كرة القدم واللّعب على آلات الإيقاع، وقد رجح محدثنا أنه سوف يستغل الألف دينار التي تحصل عليها من اتصالات تونس في شراء إحدى الآلات الإيقاعية التي يهوى اللّعب عليها.

ويبقى هذا الموعد السنوي المميّز الخاص بتكريم المتفوّقين من أبناء اتصالات تونس سنّة حميدة تواظب عليها اتصالات تونس منذ سنوات من منطلق الأهمية التي توليها لمواردها البشرية، التّي هي أساس تقدّمها ونموّها.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.