إصابته خطيرة: نقل أحد الجنود المصابين في انفجار لغم أرضي بالقصرين إلى العاصمة

تم مساء أمس نقل…

تم مساء أمس الاثنين 11 ديسمبر 2017، نقل نبيل العباسي أحد الجنود المصابين إصابة حرجة في انفجار لغم أرضي بالقصرين، إلى المستشفى العسكري بالعاصمة لإستكمال العلاج.

وأكد مصدر طبي أنه تعرض لإصابات بليغة. 

هذا واستشهد، أمس العسكري محمد بن بلقاسم فيما أصيب ستة آخرون بجروح، في انفجار لغم تزامنا مع تبادل اطلاق نار مع مجموعة إرهابية بالمرتفعات الغربية لجبل الشعانبي بولاية القصرين.

وفي الأثناء قامت الوحدات العسكرية المتمركزة بالقصرين بقصف عنيف ضد المجموعات الإرهابية في المنطقة الغربية من جبل الشعانبي الممتدة بين تالة وحيدرة.

وتمت عملية القصف في ظل حملات أمنية وعسكرية في مداخل مدينة القصرين والطرق المؤدية لها. كما تشهد المنطقة تحليقا كثيفا للطيران العسكري.

وكان الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع بلحسن الوسلاتي قال في تصريح سابق لوات أن العسكري استشهد بالرصاص، فيما أصيب آخر بالرصاص أيضا، وأصيب الخمسة الآخرون بشظايا اللغم.

وأشار بخصوص المعطيات الأولوية للعملية إلى أن لغما أرضيا انفجر لدى مرور إحدى التشكيلات العسكرية الأرضية خلال عمليات تعقب للعناصر الارهابية تبعه تبادل إطلاق نار مع مجموعة إرهابية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.