النشرة الصحية للاعبي الترجي: الخنيسي جاهز للقاء البقلاوة.. الرجايبي يقترب من العودة إلى الميادين.. والجويني “آوت”

أعلن طبيب الترجي الرياضي ياسين بن أحمد أن مهاجم "المكشخة" طه ياسين الخنيسي قد تعافى من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع فريقه الأحمر والأصفر في المقابلات الرسمية في الفترة الماضية وأنه أصبح جاهزا لخوض مباراة الملعب التونسي يوم 17 ديسمبر القادم.

من جهة أخرى ينتظر أن يبدأ المهاجم آدم الرجايبي مرحلة التأهيل البدني انطلاقا من الحصص التدريبية القادمة حيث خصص له الإطار الطبي برنامجا خاصا تحت إشراف المعد البدني صبري البوعزيزي حتى يستعيد جانبا من لياقته البدنية.

الرجايبي عانى من إصابة أبعدته عن الفريق في الفترة الأخيرة وها أنه سيبدأ مرحلة التأهيل في انتظار أن يستعيد جاهزيته تمهيدا لانضمامه إلى المجموعة بعد فترة طويلة من الغياب عن أجواء المباريات الرسمية.

وفي سياق متصل فقد أثبتت الفحوصات الطبية التي اجراها هيثم الجويني اليوم عن عدم تعافيه بعد من الاصابة العضلية التي تعرض لها في الآونة الأخيرة وبالتالي سيواصل برنامجه العلاجي على أن يجري فحوصات طبية جديدة في قادم الأيام.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.