في لقائه بوفد عن صندوق النقد الدولي: السبسي الابن يؤكد ضرورة خوصصة المؤسسات العمومية التي تعيش صعوبات

استقبل المدير التنفيذي…

استقبل المدير التنفيذي لنداء تونس، حافظ قائد السبسي، أمس الجمعة، وفدا رفيع المستوى من صندوق النقد الدولي الذي يؤدي زيارة إلى تونس.

وقد تناول اللقاء تبادل الآراء بخصوص الوضع الاقتصادي في تونس وسبل الدعم من قبل الهيئات الدولية للإصلاحات الاقتصادية والمالية التي تقوم بها الحكومة بمشاركة مختلف الأطراف الوطنية المعنيّة.

ودام اللقاء، وفق مصدر مطلع لحقائق أون لاين، أكثر من ساعتين عبّر خلاله المدير التنفيذي لحركة نداء تونس على ضرورة دعم الاصلاحات الهيكلية في مجال التربية والتعليم والصحة والفلاحة والجباية.

كما عبر عن استعداد حركة نداء تونس لدعم كل المجهودات في مجال الاصلاحات الكبرى ودفع الحكومة للإسراع في تحقيقها ومع التأكيد على ضرورة خوصصة بعض الشركات العمومية التي تعيش صعوبات كبيرة، وفق ذات المصدر.

كما دعا حافظ قائد السبسي الى أن لا يتحول صندوق النقد الدولي وسيلة للضغط على الحكومة بل الى ان يكون دافعا للاقتصاد التونسي وشريكا حقيقيا لانجاح الانتقال الديمقراطي في تونس في ظروف اقتصادية طيبة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.