مستشار سابق بوزارة الصحة يشكك في ظروف وفاة سليم شاكر

شكك المستشار السابق بوزارة الصحة ، أسامة محمد، في أسباب وفاة الوزير الراحل سليم شاكر.

وطالب الناطق الرسمي السابق باسم الحركة الدستورية أسامة محمد في تدوينة نشرها على صفحته بموقع "الفايسبوك " بعرض جثة الفقيد للقيام بتشخيص ثان يكون  ;الطبيب الشرعي أجنبيا.

وفي ما يلي نص التدوينة:

منذ تولي الفقيد سليم شاكر مهام وزيرا للصحة هاتفت برهان بسيس بصفته صديقا و قياديا بحزب نداء تونس و أعلمته أن الوزير فتح ملفات شائكة دون الإلمام بها،  ملفات من شأنها أن تحيله إلى خالقه إن لم يفقه كيفية و طريقة التعاطي معها.. طلب برهان أن يبرمج لقاء بيني و بين المرحوم، رفضت ذلك لعدة أسباب شرحتها لبرهان…  توفي سليم شاكر بعد عشرة أيام وقيل أنها نوبة قلبية.. و الله أعلم.. على ما أعتقد أن من يصب بنوبة قلبية على الأقل يفقد الوعي، لا أن يدخل المستشفى مشيا على الأقدام و في كامل قواه العقلية..و مثلما ذكر سائقه الخاص كان يمرح حتى وهو يدخل مستشفى قرمبالية..

لنفترض أن كل هذا صدفة..  لماذا لم تتحدث الجهات الرسمية عن تقرير الطبيب الشرعي ؟؟

و مع الأسف، أطلب كمواطن تونسي عرض جثة الفقيد لتشخيص ثان ويكون الطبيب الشرعي أجنبيا* لأن الطبيب التونسي مهدد في حياته و في عائلته..

عشرة أيام بعد مكالمتي مع برهان توفي سليم شاكر..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.