الاعلامية كوثر البشراوي تشكر ترامب على قراره!

توجهت الاعلامية التونسية كوثر البشراوي بالشكر إلى الرئيس الامريكي دونالد ترامب…

توجهت الاعلامية التونسية كوثر البشراوي بالشكر إلى الرئيس الامريكي دونالد ترامب على الكلمة التي ألقاها بمناسبة إعلانه للقدس عاصمة للكيان الصهيوني، قائلة “إنه أراحنا من مسخرة المفاوضات وأسقط أكذوبة 25 سنة منها”.

واعتبرت البشراوي في تصريح لإذاعة الديوان عبر برنامج هنا تونس اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017، أن ترامب أراد لعب دور “بابا نوال” ودخول التاريخ من باب هذه الهدية التي قدمها لإسرائيل قبل وقتها، باعتبار أن هذا القرار ليس جديدا وإنما جاء مستعجلا، مضيفة: “ترامب ليس أبلهَ أو احمقَ أو غبيا بل يعرف جيدا ماذا يفعل”.

كما أشارت إلى أن قرار ترامب أسقط بدوره معاهدة أوسلو أو ما يسمى باتفاقية السلام بين الكيان الصهيوني ومنظمة التحرير الفلسطينية، معتبرة بالتالي أن خطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس لم يكن تباكيا على القدس في حد ذاتها وإنما تباكيا على عملية السلام وعلى موقعه في السلطة باعتبار ان شرعية وجوده منبثقة من اتفاقية أوسلو، وفق تقديرها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.