الترجي الرياضي: حمدي المدب يرفع الفيتو في وجه مغادرة طه ياسين الخنيسي

تألق لاعبينا مع أنديتهم في الرهانات المحلية و القارية ومع  المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم جلب اليهم انظار عديد الفرق الاوروبية والإفريقية التي يتواجد ممثلوها على عين المكان لمتابعة اللاعبين، وبعد العروض العديدة التي تحدثت عنها وسائل الاعلام في خصوص اكثر من لاعب , بلغ مسامع اهل القرار في الترجي الرياضي ان بعض الفرق الفرنسية والمصرية التي رغبت سابقا في الانتفاع بخدمات المهاجم طه ياسين الخنيسي، عادت من جديد لمتابعة اللاعب.

وتفيد مصادر "حقائق أون لاين" ان رئيس نادي باب سويقة حمدي المدب رفع الفيتو في وجه كل هذه الفرق مبينا ان الأحمر والأصفر لن يفرّط في مهاجمه مهما كانت قيمة العرض المالية وقريبا سيتم فتح قنوات تجديد العقد مع اللاعب.

يبقى أن نشير أن أسهم الخنيسي قد ارتفعت بشكل كبير في سوق الإنتدابات وذلك بعد الأداء الغزير الذي قدمه في الموسمين الماضيين والذي أهله لتصدر ترتيب هدافي بطولة تونس ومسابقة رابطة الأبطال الإفريقية للموسم الفارط.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.