النادي الإفريقي: القلصي يغيّر التكتيك.. الزمزمي صانع ألعاب.. وعون الله يقود الهجوم

ستنصرف الأنظار بعد ظهر اليوم إلى الملعب الأولمبي برادس لمتابعة واحدة من أجمل مباريات البطولة التونسية والتي ستجمع بين النادي الإفريقي والنادي الرياضي الصفاقسي.

نادي باب الجديد الذي غادر دربي العاصمة جريح التحكيم سيبحث اليوم عن تحقيق انتصار مهم في ثاني المواجهات الكبرى خلال ثلاثة أيام.

الإطار الفني بقيادة كمال القصلي قرر تغيير الرسم التكتيكي حيث سيتخلى عن خطة 4-3-3 ليعوضها بخطة 4-2-3-1 والتي لن يكون ضمنها أسامة الدراجي كأساسي كما تعود بذلك الأنصار.

الدراجي سيعوضه معتز الزمزمي الشاب الذي يملك المهارات الكافية ليلعب في عدة مراكز حيث سيكون اليوم صانع الألعاب الذي سيبني هجومات الأحمر والأبيض.

التشكيلة ستكون هجومية حيث سيتكون الخط الأمامي من صابر خليفة وبلال الخفيفي على الرواقين في حين سيكون خليل عون الله قلب الهجوم.

وعليه سيبدأ الأحمر والأبيض مباراته بالعناصر التالية:

عاطف الدخيلي – فخر الدين الجزيري – نيكولاس أوبوكو – مختار بلخيثر – علي العابدي – غازي العيادي – وسام يحيى – معتز الزمزمي – صابر خلفية – بلال الخفيفي وخليل عون الله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.