خاص/ تسليط عقوبة على النزل الذي طالب حريفا بمبلغ إضافي لأنه ”تونسي”(وثيقة)

علمت حقائق أون لاين أن مصالح التفقد بالديوان الوطني للسياحة التابعة لوزارة السياحة قد سجلت، اليوم الاثنين، محضر مخالفة ضد النزل الكائن بجربة حومة السوق الذي عمدت ادارته الى توظيف معلوم إضافي على مواطن تونسي بسبب كونه حاملا للجنسية التونسية.

وكان هذا المواطن التونسي قد أقام بالفندق بعد أن حجز من بلد إقامته الا أنه تفاجأ عند وصوله الى النزل بدفعه مبلغا ماليا إضافيا بدعوى أنه تونسي وأن السعر الذي حجز به من الخارج مخصص فقط للسياح الحاملين للجنسيات الأجنبية.

وأظهرت وثيقة محضر المخالفة، تحصلت حقائق أون لاين على نسخة منها، أنه قد تم تسجيل محضر المخالفة ضد النزل بسبب عدم احترام القواعد المبدئية المعمول بها في المهنة السياحية والتمييز بين الحرفاء حسب الجنسية عند دفع معلوم الإقامة وتسليم الحريف فاتورة غير قانونية.

وكانت وزارة السياحة قد أفادت في بلاغ لها أن مصالح التفقد قد فتحت تحقيقا فوريا في ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تجاوزات اقترفتها إدارة نزل بالمنطقة السياحية جربة جرجيس لاتخاذ كل الاجراءات القانونية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.