دربي العاصمة: الحكم بن شعبان يحرم الإفريقي من ضربة جزاء شرعية.. ويقود الترجي إلى بر الأمان من أخرى خيالية

حسم الترجي الرياضي مواجهة الدربي المتأخرة أمام النادي الإفريقي لحساب الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بهدف لصفر من توقيع الفرجاني ساسي من ضربة الجزاء.

طاقم التحكيم منح الترجي الرياضي ضربة جزاء خيالية حسم من خلالها الأحمر والأصفر النتيجة وحرم نادي باب الجديد من ضربة الجزاء شرعية وهكذا يكون التحكيم في الكرة التونسية.

المقابلة لم ترتق إلى مستوى فني كبير لكن نادي باب الجديد كان أفضل من الناحية التكتيكية وسط فوضى في نادي باب سويقة الذي خيّب ظن أنصاره استنادا إلى تحكيم فاشل.

يامن الملولشي المساعد الأول كان نجم المباراة من خلال دفعه للحكم إلى إعلان ضربة جزاء خيالية مقابل التغاضي عن أخرى شرعية لنادي باب الجديد وهو ما مثل منعرج اللقاء.

الأحمر والأبيض نال كل علامات الثناء لاسيما ما يعانيه الفريق من أزمات في حين لم يستحق الأحمر والأصفر حسم المقابلة رغم تصدره للترتيب وكسبه لثلاث نقاط جديدة في الترتيب.

الإفريقي أكد أنه على الطريق الصحيحة في حين أن نادي باب سويقة لا يزال بحاجة إلى رجة قوية بعيدا عن الأخطاء التحكيمية التي من شأنها أن تدفع الفريق للخطأ في تقييم وضعيته الحالية التي كان فيها التحكيم أبرز داعم للفريق منذ خيبة الانسحاب أمام الأهلي المصري في أمجد الكؤوس القارية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.