تواصل الحملات الأمنيّة للتصدّي لظاهرة الإرهاب بعدد من ولايات الجمهوريّة

أعلنت وزارة الداخلية أنه في إطار التصدي لظاهرة الإرهاب، تمكنت وحدات الحرس الوطني، يوم الجمعة 24 نوفمبر 2017، من القبض على عدد من العناصر التكفيرية.

في ولاية القيروان احتفظت فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بحفوز، بعنصر تكفيري عمره 42 سنة يقطن بمعتمدية الوسلاتية. وقد باشرت الفرقة قضية عدلية في شأنه موضوعها "الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي".

وأضافت الداخلية أن "المعني تعمد تنزيل صور بحسابه الخاص عبر شبكة التواصل الإجتماعي (فايسبوك) يقوم فيها بتمجيد تنظيم داعش الارهابي".

وفي ولاية منوبة تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنوبة، من القبض على عنصر تكفيري، (عمره 26 سنة) قاطن بمعتمدية دوار هيشر، مفتش عنه لفائدة نفس الوحدة من أجل "الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي".

أما في ولاية بنزرت فقد تمكنت فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنزرت من القبض على عنصر تكفيري عمره 33 سنة أصيل الجهة مفتش عنه لفائدة فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس من أجل "الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي".

وفي ولاية صفاقس تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس من القبض على عنصر تكفيري عمره 32 سنة مفتش عنه لفائدة محكمة الناحية بصفاقس من أجل  "الإعتداء بالعنف الشديد" ومحكوم عليه بشهرين سجنا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.