الترجي الرياضي: البنزرتي في اختبار.. الخنيسي والجويني خارج حسابات الكلاسيكو.. لكن هل ظلم الجمل؟

تعرف تشكيلة الترجي الرياضي خلال مواجهة يوم غد الأحد 26 نوفمبر 2017 غيابات بارزة خصوصا في الخط الأمامي فعلاوة عن آدم الرجايبي الذي لا يزال غير جاهز بدنيا فإن الأحمر والأصفر لن يكون مبدقوره الانتفاع بمهاجمين أساسيين هما طه ياسين الخنيسي وهيثم الجويني.

المهاجمان المذكوران تعرضا إلى إصابتين عضليتين في لقاء الملعب القابسي بداية الأسبوع الجاري فالخنيسي لم يقو على انهاء الشوط الأول في حين لم يتمكن الجويني من استكمال المقابلة لما نزل بدلا عنه.

غيابان سيفرضان على المدرب فوزي البنزرتي الاستعانة بالدبابة النيجيرية مايكل اينرامو رغم أنه لم يبلغ بعد أفضل مستوياته البدنية وهو العائد من إصابة وهو خيار فرضته عدة معطيات أهمها نقص خبرة الشاب بلال الماجري.

إذا مايكل سيكون أساسيا يوم غد في مواجهة فريق جوهرة الساحل ليجدد الأجواء مع الملعب الأولمبي بسوسة بعد سبع سنوات قضاها في خوض تجارب احترافية خارج البطولة التونسية.

من جهة أخرى تقرر تثبيت معز بن شريفية في حراسة المرمى عوضا عن علي الجمل وهو ما خلف عدة انتقادات في صفوف الأحباء وأيضا المتابعين على اعتبار أن الجمل قد أبلى البلاء الحسن في المباريات الماضية.

التخلي عن الجمل حمل عدة رسائل سلبية حول كيفية إدارة الأمور في الفريق من الناحية الفنية وهو ما يجعل هذه الخطوة سلاحا ذو حدين فإن فشل من جديد فإنه سيتسبب في إفساد مسيرة حارس قدم الكثير لنادي باب سويقة هو معز بن شريفية باعتبار توتر علاقته بشق من الأنصار.

البنزرتي يأمل أن تقود خياراته إلى تحقيق الانتصار في الملعب الأولمبي بسوسة حتى يتمكن من تثبيت اقدامه وتبرير تغييراته خاصة في حراسة المرمى خصوصا أن الرافضين لاستمراره مع الفريق ينتظرون أول عثرة لتأكيد صحة مطالبتهم برحيله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.