بسبب تذاكر مباراة الستيدة: هيئة الترجي في ورطة مع منخرطيها؟

لم تتمكن هيئة الترجي الرياضي من الحصول على العدد الجماهيري الذي يمكنها من منح الفرصة لكل المنخرطين لمتابعة مباراة الملعب القابسي في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

هيئة نادي باب سويقة طالبت بالحصول على 10 آلاف تذكرة تخول لكل منخرطيها فرصة متابعة مقابلة الجولة 11 من الملعب الأولمبي بالمنزه غير أنها لم تحصل سوى على نصف العدد الذي طالبت به.

ويعود عدم الاستجابة لمطالب هيئة حمدي المدب إلى مشاكل تتعلق بالملعب الذي يبقى غير قادر على احتضان عدد كبير من الجماهير.

"الترخيص النصفي" الذي حصلت عليها هيئة نادي باب سويقة سيجعل الفريق عاجزا عن إرضاء كافة منخرطيه وهو مأزق فرضه غلق الملعب الأولمبي برادس لصيانته.

هذا وأصدرت هيئة الأحمر والأصفر بلاغا وجهته للجماهير في ما يلي تفاصيله:

"يعلم الترجي الرياضي التونسي كافة احبائه أن السلطات المختصة اسندت خمسة ألف تذكرة فقط للمقابلة التي ستقام يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 بالملعب الأولمبي بالمنزه أمام الملعب القابسي و ذلك لأسبابٍ أمنية متعلقة بالمدارج.

و لهذه الاسباب تقرر تخصيص هذه التذاكر للمشتركين. فكل مشترك يريد الدخول لمتابعة المقابلة يجب عليه التقدم لمنافذ الملعب الأولمبي بالمنزه للحصول على تذكرة و ذلك إبتداءا من يوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 على الساعة التاسعة صباحا وحتى نفاذ التذاكر التي ستسند الأول بالأول كما ننبه أن الاشتراك لا يمكن صاحبه الدخول للملعب بدون تذكرة.

كما تشير الترجي الرياضي التونسي أنها تحاول إقناع السلطات المختصة للزيادة في عدد الأحباء على الأقل في عدد المشتركين مع إعطاء الأولوية لسلامة و أمن الأحباء و سيقع اعلامكم في الإبان."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.