فتح باب الترشحات لرئاسة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات

أشرف رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر، صباح اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017، على اجتماع مكتب المجلس.

وقرّر المكتب فتح باب الترشحات لرئاسة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بداية من اليوم الخميس 9 نوفمبر الى يوم السبت 11 نوفمبر 2017 على الساعة الثانية عشرة.

كما قرّر عقد جلسة عامة يوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 يخصص جدول اعمالها لانتخاب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، ولمواصلة النظر في مشروع القانون المتعلق بمحاضن ورياض الاطفال.

وقرر المكتب عقد جلسة عامة يوم الاربعاء 15 نوفمبر 2017 للنظر في مقترح تنقيح واتمام النظام الداخلي لمجلس نواب الشعب، والنظر في مقترح قانون يتعلق بلجان التحقيق البرلمانية ومقترح قانون يتعلق بتنظيم اللجان البرلمانية.

وأقر المكتب مشروع روزنامة الجلسات العامة المخصصة للنظر في مشروع ميزانية الدولة ومشروع قانون المالية لسنة 2018، على أن تنطلق المداولات يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017.

وأحال المكتب على انظار لجنة تنظيم الادارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح مشروع القانون الوارد من رئاسة الحكومة عدد 90- 2017 المتعلق بالمغادرة الاختيارية للأعوان العموميين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.