من بينها وزير في عهد بن علي: ما حقيقة التسريبات حول الشخصيات المرشّحة لتولي وزارة الصحة؟

من بينها وزير في عهد بن علي: ما حقيقة التسريبات حول الشخصيات المرشّحة لتولي وزارة الصحة؟

مازال ملفّ تعيين شخصية تتمتّع بالكفاءة على رأس وزارة الصحّة خلفا للوزير الرّاحل سليم شاكر مطروحا على طاولة رئيس الحكومة يوسف الشاهد، وفق ما أكّده مصدر عليم لحقائق أون لاين.

وإلى حدّ اليوم لم يحسم الشاهد خياراته بخصوص الشخصية الأنسب لترؤس الوزارة علما وأنّ تسريبات عديدة أفادت بأنه من المتوقع تعيين شخصية إدارية من  وزارة الصحّة.

وراجت مؤخّرا أنباء تفيد بان إسم وزير الصحّة في عهد بن علي منذر الزنايدي مطروح لسدّ الشغور في حكومة الشاهد، علما وأن الزنايدي قد رفض في اتصال هاتفي جمعه بحقائق أون لاين التعليق على هذه التسريبات.

ومن بين الأسماء المطروحة لخلافة سليم شاكر كاتبة الدولة لدى وزير الصحة سنية بالشيخ على اعتبار أنها واكبت برنامج عمل الوزير الراحل وكانت ترافقه في أغلب زياراته واجتماعاته مع العلم وأنّ بالشيخ تعمل وفق البرنامج الذي أعدته رفقة سليم شاكر.

وتوفي سليم شاكر يوم 8 أكتوبر 2017 إثر تعرّضه إلى وعكة صحية مفاجئة في طريق عودته من مدينة نابل باتجاه تونس العاصمة بعد مشاركته في تظاهرة ماراطون جمعية نوران للامراض السرطانية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.