المنتخب التونسي: معلول يعطي شارة انطلاق التربص الثاني.. وبن عمر غير جاهز

انطلق بعد ظهر أمس الاثنين التربص المغلق الثاني للمنتخب التونسي لكرة القدم ليتواصل الى غاية الجمعة 3 نوفمبر في اطار التحضيرات التي يجريها "نسور قرطاج" استعدادا للقاء الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى لتصفيات مونديال "روسيا 2018" والذي سيجمعه بالمنتخب الليبي يوم 11 نوفمبر القادم بالملعب الاولمبي برادس.

وافتتح المنتخب التونسي تربصه الثاني بطبرقة اثر انتهاء التربص الاول (من 24 الى 27 اكتوبر الجاري) باجراء حصة تدريبية أمس الاثنين انطلاقا من الساعة 18 كانت مفتوحة امام الجماهير. ولم يشارك في هذه الحصة اللاعب محمد أمين بن عمر الذي تدرب على إنفراد تحت إشراف الإطار الطبي بسبب تعرضه إلى إصابة خفيفة.

من جهة أخرى خصص الإطار الفني للمنتخب حصة تدريبية صباحية انطلقت في الساعة التاسعة من صباح اليوم ودارت دون حضور الجمهور مغلقة مع برمجة أخرى مسائية ستكون مفتوحة وذلك انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

وتجدر الاشارة الى ان زملاء الفرجاني ساسي سيدخلون في تربص ثالث واخير بمدينة طبرقة من 5 الى 10 نوفمبر القادم كمحطة اعدادية اخيرة قبل لقاء ليبيا.

 ويحتل المنتخب التونسي المركز الاول في المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة متقدما على الكونغو الديمقراطية (10 نقاط) ويحتاج ابناء نبيل معلول الى نقطة واحدة في مباراة يوم 11 نوفمبر امام المنتخب الليبي لضمان الترشح لنهائيات كاس العالم بروسيا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.