أورنج تونس توفر لمشتركيها عروضا جديدة ضمن باقة “فلايبوكس ماكس” لانترنات الجيل الرابع

تواصل أورنج تونس عرضها الخاصّ "فلايبوكس ماكس 4G"…

تواصل أورنج تونس عرضها الخاصّ "فلايبوكس ماكس 4G" وتمنح مشتركيها عروضا جزافية جديدة تتناسب مع احتياجاتهم مع ضمان أوسع تغطية لانترنات الجيل الرابع في 24 ولاية.

وبالإضافة إلى عرض 25Go انطلاقا من 29 دينار شهريا، توفر أورنج تونس لحرفائها عرضين جزافيين جديدين حسب الاختيار بـ35Go انطلاقا من 35 دينارا شهريا أو 55Go انطلاقا من 50 دينارا شهريا والذي يمكن الحرفاء من الاستفادة بالربط بشبكة انترنات الجيل الرابع 24/24 والنفاذ إلى الانترنات بسلاسة في مختلف الأوقات كامل اليوم دون عوائق في التوقيت الزمني.

كما تضمن للحرفاء مواصلة التمتع بالانترنات في صورة نفاذ رصيدهم الشهري مع حجم تدفق للانترنات يصل إلى 256Kbps، ويمكن الاستفادة أيضا بإجراء مكالمات بأسعار تفاضلية من خلال شحن رصيد هاتفهم انطلاقا من 1 دينار فقط.

ومع كلّ عملية شحن بـ1 دينار، يستفيد الحريف بما يعادل 256 Mo انترنات أو 20 دقيقة من المكالمات الهاتفية نحو كلّ المشغّلين محليا.

ويبلغ سعر الدقيقة الواحدة في العرض 50 مليما.

كما أن العروض الجزافية الجديدة "فلايبوكس ماكس" متوفر في جميع مغازات أورنج تونس ونقاط البيع التابعة لها، ويستفيد الحريف بمعدات انترنات الجيل الرابع 4G مجانا طيلة  فترة الاشتراك.

لمزيد من المعلومات حول عرض "فلايبوكس ماكس"، يمكن الاتصال بإحدى مغازات أورنج تونس أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.orange.tn

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.