بعد استبعاده من ولاية تونس: عمر منصور يؤكد عدم علمه مسبقا بالقرار.. ومناصب أخرى يرجح توليه أحدها

أكد والي تونس المقال عمر منصور أنه علم بخبر إعفائه من مهامه من…

أكد والي تونس المقال عمر منصور أنه علم بخبر إعفائه من مهامه من "الفايسبوك" قبل أن يطّلع على تفاصيل التحوير الجزئي في سلك الولاة على موقع وزارة الداخلية.

وقال منصور في تصريح لصحيفة الصريح الصادرة اليوم الثلاثاء 31 اكتوبر 2017، إنه يجهل أسباب القرار المتخذ في شأنه، مؤكدا ان المهم بالنسبة إليه هو مصلحة البلاد واستمرار الدولة ومؤسساتها مهما كانت التغييرات والتحويرات والمناصب، خاصة وأن ضميره مرتاح تجاه ما قدمه طوال فترة توليه المنصب.

وحول لقائه بالناطق الرسمي السابق لرابطات حماية الثورة عماد دغيج الذي أحدث ردود أفعال كبيرة خاصة أن هناك من ربطه بقرار الإقالة، أفاد الوالي السابق لتونس عمر منصور بأنه قام بزيارة لمنطقة الكرم بعد أن علم بوجود احتجاج وغضب في صفوف المواطنين وكان دغيج موجودا بين الذين التقاهم في إطار الاستماع لمشاغل الناس وتهدئة الأوضاع، مؤكدا أن اللقاء كان عفويا إلا أنه تم تهويل الأمر وتوظيفه.

من جهة أخرى أكد مصدر خاص للصريح أنه من المرجح خلافة عمر منصور لأحد السفراء في الحركة الجديدة المنتظرة أو أن يتولى مهمة في مؤسسة وطنية أو منصبا آخر مهما في الحكومة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.