الفاهم بوكدوس: المسؤول الاول لإذاعة الرباط أف أم شارك في جريمة منع المرزوقي من اجراء الحوار الصحفي

اعتبر المدير التنفيذي…

اعتبر المدير التنفيذي للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين الفاهم بوكدوس أن منع المنصف المرزوقي بصفاته مواطنا ورئيس حزب ورئيس جمهورية سابق من دخول إذاعة الرباط أف أم لإجراء حوار صحفي معه، اعتداء خطيرا على حرية الصحافة وضربا لحقّ الجمهور في الإعلام في مجتمع ديمقراطي وتشريعا للعنف والبلطجة.

وقال في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك:" كما يعتبر دفاع المسؤول الأول للإذاعة عن هذه الممارسة مشاركة في الجريمة وتنكرا لفلسفة انشاء مؤسسات إعلامية يستوجب سحب رخصتها". 

وفي ما يلي نصّ التدوينة كاملا:

الكتاب الاسود "عقلية":

أن منع المنصف المرزوقي بصفاته مواطنا ورئيس حزب ورئيس جمهورية سابق من دخول إذاعة الرباط أف أم لإجراء حوار صحفي معه يعتبر اعتداء خطيرا على حرية الصحافة وضرب لحق الجمهور في الإعلام في مجتمع ديمقراطي وتشريعا للعنف والبلطجة.
كما يعتبر دفاع المسؤول الأول للإذاعة عن هذه الممارسة مشاركة في الجريمة وتنكرا لفلسفة انشاء مؤسسات إعلامية يستوجب سحب رخصتها. 
غير أن هذه الحادثة ذكرتني بعملية منع إحدى العضوات في حراك تونس الإرادة بقفصة (من أنصار عدنان المنصر ) لرئيس المكتب المحلي للحزب بقفصة (من انصار المرزوقي )
من دخول إذاعة قفصة للمشاركة في برنامج حواري سياسي يوم 23 أوت الماضي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.