جمعية الدعوة والاصلاح تنظم نشاطها الدعوي.. والحبيب اللوز يوجه كلمة لوزير الداخلية والأمنيين(فيديو)

نظمت، اليوم الأحد، جمعية الدعوة والاصلاح..

نظمت، اليوم الأحد، جمعية الدعوة والاصلاح التي يتزعمها القيادي بحركة النهضة الحبيب اللوز نشاطها بولاية زغوان عوض ولاية سليانة وذلك بعد أن سحبت منها وزارة الفلاحة ترخيص تنظيم هذا النشاط بجبل السرج في سليانة.

ونصبت الجمعية خيمة دعوية ونظمت اجتماعا  في منحدر جبل زغوان وسط حضور لعدد من أنصارها وترتيل للأغاني الدينية وتم ضمنه القاء خطابات دعوية.

واعتبر رئيس جمعية الدعوة والاصلاح الحبيب اللوز في كلمة ألقاها في الخيمة، نشرتها الجمعية على صفحتها بموقع "الفايسبوك"، قرار وزير الفلاحة سمير الطيب بسحب الترخيص حملة ضد الجمعية ومؤامرة تحاك ضدها.

وتوجه رئيس جمعية الدعوة والاصلاح الحبيب اللوز بكلمة لوزير الداخلية وللأمنيين ووالي زغوان وموجها لهم الشكر لتأمين الخيمة و "التصدي للمؤامرة"، على حد قوله.

يذكر أن وزارة الفلاحة أعلنت أمس سحب الترخيص لجمعية الدعوة والاصلاح ومنعها من تنظيم خيمة دعوية بجبل السرج بسليانة نظرا لتوالد الغزال هناك.

وفي ما يلي رابط الفيديو الذي سجلت فيه كلمة الحبيب اللوز:

https://www.facebook.com/association.daawa/videos/1593656757339171/

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.