الشاهد: الحرب على الفساد لن تستثني أحدا مهما كان

قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد…

قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد، خلال اشرافه صباح اليوم بساحة الحكومة بالقصبة على تظاهرة ‘مكنسة لكل مواطن ضد الفساد، " إن الحرب على الفساد انطلقت من قصر الحكومة بالقصبة وستتواصل ولن تستثني احدا مهما كان" .

وأكد رئيس الحكومة، خلال اشرافه على هذه التظاهرة التي ينظمها المجتمع المدني بالاشتراك مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، على أهمية هذه المبادرات والتظاهرات في مقاومة الفساد، وفق بلاغ رئاسة الحكومة.

وأبرز يوسف الشاهد أن هذه المعركة ضد الفساد هي معركة طويلة المدى داعيا المواطنين والمجتمع المدني والهيئات والمنظمات الوطنية الى تظافر كل الجهود من أجل مقاومة هذه الآفة بهدف ارجاع الأمل الى المواطن وثقته في مؤسسات الدولة.

كما أكد رئيس الحكومة أن الحملة التي أعلنتها حكومة الوحدة الوطنية ضد الفساد ستعطي نتائجها النوعية بفضل الإجراءات التي تم اتخاذها من نصوص تشريعية وترتيبية إضافة الى جملة المبادرات والحملات التي يقوم بها المواطنون والمجتمع المدني في هذا المجال مبينا أن كل ذلك يخدم مصلحة تونس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.