بعد احتجاجات ليلية: عودة الهدوء إلى تطاوين

أقدم عدد من شباب مدينة تطاوين…

عاد اليوم الأحد 29 أكتوبر 2017، الهدوء إلى ولاية تطاوين بعد أن شهدت احتجاجات ليلية حيث أقدم عدد من شباب مدينة تطاوين، مساء أمس السبت، إلى غلق عدد من الطرقات وإشعال الإطارات المطاطية لقطع حركة المرور على مستوى جسر "برورمت "ومفترق "تمزوت" احتجاجا على نتائج مناظرتي شركة البستنة والغراسات والبيئة.

وتأتي هذه الاحتجاجات بعد الإعلان أول  أمس الجمعة عن النتائج النهائية للمناظرتين المذكورتين لانتداب ألف ومائتي عون وستمائة إطار من حاملي الشهادات العليا، على أن يجتاز الصنف الأخير اختبارا نفسيا وتقنيا للإبقاء على نصفهم ليكون بذلك قسط 2017 المقرر بألف خمسمائة قد تم إضافة الى انتداب مائة عون وإطار في عدد من الشركات البترولية.

يذكر أن أكثر من إثني عشر ألفا من المعطلين ترشحوا لمناظرة شركة البستنة والغراسات والبيئة، كما ترشح عدد كبير لمناظرة الشركات البترولية. وتطلق شركة البستنة والغراسات والبستنة يوم غرة نوفمبر القادم مناظرة جديدة لانتداب ألف عون وإطار كقسط ثان تم تقديمه من 2018 إلى العام الجاري.

المصدر: الإذاعة الوطنية

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.