انتخاب رمزي أفضال رئيسا لفرع نقابة الصحفيين التونسيين بالجنوب الغربي

انعقد اليوم السبت 28 أكتوبر 2017 بمدينة قفصة…

انعقد اليوم السبت 28 أكتوبر 2017 بمدينة قفصة المؤتمر الانتخابي لفرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بالجنوب الغربي بحضور الصحفيين العاملين بإذاعة قفصة ومؤسسات إعلامية أخرى بالجهة.

وأفاد بلاغ صادر عن النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بأن المؤتمر قد افتتح بالوقوف دقيقة صمت ترحما على روح رئيس فرع الجنوب الغربي السابق المرحوم رضا عثماني.

كما قدمت المكلفة بالشؤون الاجتماعية فوزية الغيلوفي مشروع الاتفاقية المشتركة للصحفيين التي تشتغل عليها النقابة منذ فترة، لمناقشة فصولها والاستماع لاقتراحات الزملاء بالجهة بخصوصها.

وقد عبر الصحفيون عن أهمية هذه الاتفاقية التي تقدمها النقابة لاسيما أنها تأتي بامتيازات اضافية للصحفيين في المجالين المهني والاجتماعي، كما شددوا على ضرورة تفعيلها ودخولها حيز التنفيذ لتحل العديد من مشاكل الزملاء القائمة لاسيما المتعاونين الخارجيين منهم.

وأشرف على مؤتمر تجديد فرع الجنوب الغربي وفد عن المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ضم كلا من المكلف بالنظام الداخلي محمد ياسين الجلاصي و الكاتب العام المساعد المكلف بالحريات محمد اليوسفي والمكلف بالشؤون الاجتماعية فوزية الغيلوفي.

وصادق الحاضرون على التقرير الأدبي لمكتب الفرع المتخلي قبل انتخاب مكتب فرع جديد الذي ضم كلا من الزملاء رمزي أفضال رئيس فرع و سوار عمايدية كاتب عام ومراد مزيود مكلف بالاتصال و سرور المهذبي مكلف بالشؤون الاجتماعية و هدى منسية مكلف بالشؤون المهنية.

يذكر أن النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ستواصل عملية تجديد فروعها بالجهات، وذلك بانعقاد مؤتمر تجديد فرع الشمال الغربي بمدينة الكاف يوم الجمعة 03 نوفمبر 2017.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.