النهضة تعلن دعمها لمرشح نداء تونس في الانتخابات التشريعية الجزئية بألمانيا

أعلنت حركة النهضة بأن مكتبها التنفيذي قرر دعم مرشح حركة نداء تونس والمساهمة في فوزه في الانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة ألمانيا وذلك بناء على قرار الدورة 16 لمجلس الشورى القاضي بعدم المنافسة على المقعد.

وأكدت النهضة في بلاغ لها  على أهمية الحوار والتشاور حول مشروع قانون المالية لسنة 2018 بين الأطراف السياسية والاجتماعية الموقعة على وثيقة قرطاج وغيرها، من أجل إيجاد التوافقات الضرورية على قواعد المصلحة الوطنية العامة وتحقيق الجدوى الاقتصادية وتقاسم الأعباء وتعزيز المضمون الاجتماعي، وذلك قبل المصادقة عليه من طرف مجلس نواب الشعب.

 كما أعلنت عن دعمها الخطوات الجارية بين الكتل النيابية بمجلس نواب الشعب للتوافق على مرشح لرئاسة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في الجلسة المخصصة لذلك يوم الجمعة 27 أكتوبر الجاري كخطوة هامة وضرورية لتعمل الهيئة بملء طاقتها للإعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة وأولها الانتخابات المحلية.

وثمنت جهود شباب النهضة بالجامعة وأهمية انعقاد مؤتمرهم العام الثالث أيام 27، 28 و29 أكتوبر الجاري باعتباره محطة هامة في ترسيخ الديمقراطية وصناعة قادة المستقبل وتداول المسؤوليات داخل النهضة وتقديم مساهمات ومقترحات لتطوير الحياة العلمية والجامعية في سياق وطني تحتاج فيه تونس تظافر جهود كل أبنائها من كل الأجيال ومن كل القطاعات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.