لأوّل مرة: مدينة تونسية تشارك في المنتدى الدولي للمدن الذكيّة في برشلونة

 تستعد "جمعية بنزرت  …

 تستعد "جمعية بنزرت 2050" هذه الأيّام صحبة مجموعة من الشركات الناشطة في مجال التكنولوجيا الحديثة لتمثيل تونس ومدينة بنزرت في المنتدى الدولي للمدن الذكيّة والذي سيقام في برشلونة من 14 إلى 16 نوفمبر القادم.

واستعدت الجمعية من أجل تمثيل تونس في هذا المحفل الدولي باعتبار أن بنزرت تمثل أوّل مدينة تونسية تشارك في المنتدى، إذ سيشارك في الوفد نواب ومسؤولون من الجهة إلى جانب ممثلين عن عدة وزارات.

ومن المنتظر أن يتم تجهيز جناح رقمي خاص بممثلي ولاية بنزرت ويمتدّ على مساحة 60 متر مربّع ومجهّز بأحدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية الحديثة.

وستكون هذه المشاركة فرصة لمزيد التعريف بجهة بنزرت وعناصر مشروع بنزرت المدينة الذكيّة على الصعيد الدولي، إلى جانب التعرّف على تجارب المدن الذكية في باقي دول العالم.

وستفتح هذه المشاركة الباب أمام شركات تونسية ناشطة في ميادين متعلّقة بالتكنولوجيا والأنشطة الرقميّة للمشاركة في هذا المنتدى على غرار كبرى الشركات العالمية.

جدير بالذكر أن هذا المنتدى يستقبل أكثر من 200 ألف زائر من مختلف دول العالم.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.