شادية خذير: ضغوطات وراء إقالتي وإيهاب الشاوش من إدارة القناتين الوطنيتين الأولى والثانية

أصدر الرئيس المدير العام بالنيابة بمؤسسة التلفزة التونسية مجيد المرايحي…

أصدر الرئيس المدير العام بالنيابة بمؤسسة التلفزة التونسية مجيد المرايحي مذكرات تم بمقتضاها إقالة إيهاب الشاوش وشادية خذير من إدارة القناتين الوطنيتين الأولى والثانية.

وفي تعليقها على قرار الإقالة، اعتبرت المديرة السابقة للقناة الوطنية الثانية شادية خذير أنّ طريقة إقالتها ومدير القناة الوطنية الأولى إيهاب الشاوش مخجلة ولم تحترم كوادر المؤسسة وصحافيها، مشيرة إلى أنّ كاتب عام مؤسسة التلفزة الوطنية هو الذي أعلمها بقرار الإقالة وليس الرئيس المدير العام بالنيابة.

وأضافت خذير في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2017، أن الرئيس المدير العام بالنيابة راض عن الشبكة الحالية للقناتين وأن علاقته طيبة بمديريها، مشدّدة على  تعرضه إلى ضغوطات لإقالتها رفقة إيهاب الشاوش.

وطالبت الرئيس المدير العام بالنيابة لمؤسسة التلفزة الوطنية بتقديم أسباب منطقية لقرار الإقالة، موضّحة أنّ الإعفاء من المهام يكون عادة من أجل خطإ مهني فادح أو لعدم تماشي رؤية المدير مع الاستراتيجية الجديدة للقناة وهو أمر غير مطروح على اعتبار أنّ الشبكة الجديدة للبرمجة انطلقت، وفق قولها.

وأشارت إلى أن مهمة مجيد المرايحي رئيس مدير عام بالنيابة للتلفزة الوطنية ومن الجانب القانوني تتمصل تصريف الأعمال، متسائلة عن المغزى من قرار تغييرمديري القناتين الوطنيتين الأولى والثانية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.