الاسبوع القادم: تحديد موعد استنطاق رجل الأعمال الموقوف على ذمة القضاء العسكري شفيق جراية

علمت حقائق اون لاين، أنه من المنتظر…

علمت حقائق اون لاين، أنه من المنتظر أن يتمّ في غضون الأسبوع القادم تحديد موعد استنطاق رجل الأعمال الموقوف على ذمة القضاء العسكري شفيق جراية، وسيستنطق قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس، جرايّة في التهم الموجهة إليه خلال الشهر الحالي.

وكان  قاضي التحقيق العسكري سبق وان اكتفى بالاستماع الى جراية في قضية الاعتداء على امن الدولة وقرر الإبقاء عليه في حالة إيقاف مع  تحويل مكان ايقافه من ثكنة العوينة إلى سجن المرناقية.

وفي علاقة بجراية  تمّ الاستماع الى شهادات العديد من الشخصيات في  القضايا التي تلاحقه، على غرار النائب سفيان  طوبال، ووزير الداخلية الأسبق ناجم الغرسلي والقيادي السابق في نداء تونس لزهر العكرمي.

يذكر أنّ النيابة العسكرية بتونس  قررت فتح بحث تحقيقي ضد شفيق جراية وكل من عسى أن يكشف عنه البحث، من أجل الاعتداء على أمن الدولة الخارجي والخيانة والمشاركة في ذلك ووضع النفس تحت تصرف جيش أجنبي زمن السلم، وذلك على اثر توصل النيابة العسكرية بشكاوى تخصه مفادها انخراطه في ارتكاب افعال من شأنها المساس من أمن الدولة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.