رجل الأعمال الموقوف حمادي الفقيه يكشف عن تورط 3 بنوك في قضيته..والتحقيقات تشمل 6 رجال أعمال آخرين

التوقعات الجوية لليوم: خلايا رعدية وأمطار ببعض المناطق…

باشرت فرقة الأبحاث والتفتيش الديوانية بإذن من النيابة العمومية التحقيقات مع رجل الاعمال محمد الفقيه المكنى بحمادي الفقيه إلى جانب 13 طرفا آخرين تورطوا في قضايا تهريب وتبييض أموال، وفق ما اوردته جريدة الصريح في عددها الصادر اليوم الجمعة.

شملت التحقيقات موظفين من بينهم المدير الجهوي للتجارة بصفاقس ورئيس مصلحة مختص في المراقبة الفنية ورئيس وكالة بنكية ومدير مركزي لبنك ورئيس فرع بنكي إلى جانب 6 رجال أعمال آخرين تورطوا مع حمادي الفقيه، وفق ذات المصدر.

واعترف المديرالمركزي للبنك ورئيس الوكالة البنكية ورئيس الفرع البنكي الذين ينتمون إلى 3 بنوك مختلفة أنهم ساعدوا رجال الاعمال المتورطين في القيام بتحويلات بنكية سرية مقابل مبالغ مالية وقد بلغت التحويلات حسب الوثائق التي اطلعت عليها فرقة الأبحاث والتفتيش الديوانية 100 مليار واعترف حمادي الفقيه وبقية الموقوفين ان التحويلات كانت تتم بالعملة الصعبة وان الموظفين المتورطين معهم غنموا رشاوى تتراوح بين 20  و50 ألف دينار، حسب ذات المصدر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.