راج أنّه انضم إلى حزب سياسيّ: يوسف الصدّيق يوضّح

قال المفكر والباحث في الانثروبولوجيا يوسف الصديق…

قال المفكر والباحث في الانثروبولوجيا يوسف الصديق إن خبر انضمامه إلى حزب البديل الذي أسسه مهدي جمعة عار عن الصّحّة، مشدّدا على أنّه لن ينضوي تحت أي حزب سياسي.

وأضاف الصديق في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 12 أكتوبر 2017، أنّه ليس من "الصنف" الذي ينخرط في الأحزاب السياسية، مبينا أنه التقى برئيس حزب البديل مهدي جمعة في مناسبتين قدّم خلالهما رأيه في الوضع العام للبلاد، وفق تعبيره.

وتابع بالقول " التقيت أيضا محسن مرزوق والباجي قائد السبسي قبل الانتخابات الرئاسية وبعدها وتحدّثت عن مخاوفي من الوضع العام وقدمت بعض النصائح".

وقد نشر القيادي السابق في حركة نداء تونس عبد الستار المسعودي تدوينة على صفحته بالفايسبوك أعلن فيها عن انضمامه إلى حزب البديل رفقة المفكر يوسف الصديق والقيادي السابق في نداء تونس لزهر العكرمي.

وجاء في التدوينة "محطة أولى انتهت بما فيها..وكان لا بد من بديل…اخترنا ان يكون حزب البديل للنضال صلبه…وكان اللقاء التمهيدي صبيحة هذا اليوم مع الرئيس المهدي جمعة…يوسف الصديق ..ولزهر العكرمي ..والمسعودي ..وثلة نيرة اخرى في الطريق…"

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.