سوّاق التاكسي الفردي يتمسكون بمواصلة الإضراب المفتوح.. ويطرحون عدة مطالب

أفاد رئيس الاتحاد التونسي….

أفاد رئيس الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي، فوزي الخبوشي، أنّ إضراب سائقي التاكسي سجّل نسبة نجاح بين 80 و90 %.

وأضاف في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2017، أنّ أصحاب التاكسي  يجتمعون الآن في محطّة باب عليوة بالعاصمة، وهم متمسكون بمواصلة الإضراب المفتوح الذي دخلوا فيه انطلاقا من اليوم.

وأكّد محدثنا أنّ مطالب منظوريه من أصحاب التاكسي الفردي تتمثّل في إقرار الزيادة في التعريفة ومراجعة منظومة التأمين واقرار الإعفاء الجبائي، اضافة الى المطالبة بتنقيح القانون عدد 33 المؤرخ في 19 أفريل 2004 وخاصة الفصلين 40 و41 المتعلقين بالمحاضر ومراجعة منطومة الفحص الفني.

وبيّن أنّ الجهات المعنيّة رفّعت في أسعار الفحص الفني في حين تمّ رفض مطلبهم بالترفيع في سعر التعريفة، إضافة إلى تعرضهم لشتّى أنواع المضايقات سواء خلال التعامل الأمني والمحاضر المشطّة التي تفرض عليهم، أو عبر سوء المعاملة الإداريّة والبنكيّة التي يتعرّضون إليها.

 كما استنكر رئيس الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي، فوزي الخبوشي، التميز المسلط على أصحاب التاكسي الفردي عبر معاليم التأمين الباهظة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.