عاجل : حل الهيئة المديرة المنتخبة لنادي سبورتينغ بن عروس

بعد تسجيل عدد من الخروقات …

بعد تسجيل عدد من الخروقات تخص وضعية جمعية نادي سبورتينغ بن عروس والمتمثلة بالخصوص في عدم احترام التراتيب الجاري بها العمل في المجال الرياضي والنظام الأساسي للنادي الرياضي من خلال كل مراحل إجراء الانتخابات ولانعقاد الجلسة العامة الانتخابية وخاصة ضرورة إشراف اللجنة المستقلة للانتخابات على فعاليات هذه الجلسة بالإضافة إلى تغيير مكان وتوقيت انعقادها وعدم تقديم شهادة براءة مسلمة من مراقب الحسابات علاوة على كون التقرير المالي غير ممضى من قبل الرئيس وأمين المال وغير مصادق عليه من قبل مراقب الحسابات وفقا للقانون المنظم للهياكل الرياضية.

وتبعا لما سبق ذكره ووفق ما تم تسجيله من اخلالات خلال مراحل الانتخابات يجعل عقد الجلسة العامة الانتخابية غير قانوني وبالتالي فان نتائج الانتخابات لا يمكن اعتمادها الأمر الذي يؤدي إلى انعدام شرعية الهيئة المديرة التي تم انتخابها. وعليه فانه تقرر إلغاء نتائج الانتخابات وعدم شرعية الهيئة المديرة الحالية لنادي سبورتينغ بن عروس في انتظار إعادة إجراء الانتخابات.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.