صور/عشرات القتلى والجرحى في “مذبحة لاس فيغاس”

قتل…

قتل أكثر من 20 شخصا وأصيب حوالي 100 آخرين في حادث إطلاق نار في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية، وفقا لما أعلنته الشرطة المحلية.

وأكدت الشرطة مقتل شخص يشتبه بأنه مطلق النار وهو من سكان المدينة، ويجري البحث عن صديقته، فيما حذرت المواطنين من احتمال وقوع حوادث إطلاق نار في مناطق متفرقة بلاس فيغاس.

وأظهرت لقطات فيديو بثت على الإنترنت، صباح الاثنين، لحظة إطلاق النار في حفل غنائي بمدينة لاس فيغاس الأميركية أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

فبعد انطلاق الحفل بلحظات سمع صوت إطلاق نار من سلاح رشاش في إيقاف الحفل وهروب عدد كبير من الحاضرين وسقوط بعضهم على الأرض، وبعد لحظات تجدد إطلاق النار كما سمع في الفيديو.

وقالت الشرطة الأميركية إنها قتلت المشتبه بإطلاق النار، في وقت أعلنت متحدثة باسم مستشفى في لاس فيغاس أن شخصين على الأقل لقيا مصرعهما وأصيب آخرون بينهم 14 شخصا حالتهم حرجة.

وحذرت شرطة لاس فيغاس عبر تويتر من "التوجه للمنطقة في الوقت الراهن". في إشارة إلى منطقة ملهى ماندالاي باي كازينو التي شهدت الهجوم.

المصدر: سكاي نيوز عربية

 

 

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.