رسمي: لجنة الاستئناف تؤجل النظر في طعن الإفريقي والترجي في عقوبات “الويكلو”

قررت اللجنة الوطنية للاستئناف تأجيل التصريح بالحكم في الطعن المقدم من قبل الترجي الرياضي والنادي الإفريقي ضد قراري "الويكلو" المسلط من قبل مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة إلى يوم 3 أكتوبر المقبل وبالتالي فإن العقوبة في حقها تبقى سارية المفعول إلى غاية الموعد الجديد..

ومن المعلوم أن موعد دربي العاصمة بين الجارين قد حدد ليوم 29 سبتمبر الجاري لكن في صورة تأهل أحد الفريقين إلى كليهما قاريا فإن المباراة ستؤجل إلى موعد جديد وبالتالي فإن فرضية لعب المقابلة بالجمهور تظل واردة..

قرار التأجيل شمل أيضا الطعن الذي تقدمت به هيئة الاتحاد الرياضي المنستيري ضد قرار "الويكلو" لثلاث مقابلات وقد تم تحديد موعد 3 أكتوبر أيضا للبت فيه..

من جهة أخرى تم إقرار قرار مكت الرابطة بخصوص عقوبة المدرب المساعد للنجم الرياضي الساحلي رضا الجدي وبالتالي الإبقاء على عقوبة المنع من الجلوس على البنك لمقابلتين والخطية المقدرة بـ5000 دينار..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.