الترجي يشرع اليوم في استعداداته للأهلي: نسيان التعادل خارج الديار … واللعب من أجل الإنتصار

بعد إجراء حصة تدريبية لإزالة الإرهاق ظهر الأحد خضع لاعبو الترجي الرياضي يوم أمس إلى الراحة لاستعادة أنفاسهم على إثر الرحلة إلى الإسكندرية ومباراة الذهاب ضد الأهلي المصري في إطار الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ( 2 – 2 ) وهي نتيجة طيبة للغاية عاد بها أبناء باب سويقة من ملعب برج العرب.

الترجيون يعودون اليوم إلى النشاط طبقا لبرنامج ضبطه المدرب فوزي البنزرتي ويحتوي على اربع حصص تدريبية بمعدل واحدة في اليوم وذلك إلى غاية يوم الجمعة موعد آخر مصافحة قبل مواجهة ممثل كرة القدم المصرية مساء السبت عل الساعة السابعة بالملعب الأولمبي برادس.

مباراة الإياب وعلى الرغم من التعادل الإيجابي الذي انتهت عليه مواجهة الذهاب ستكون صعبة للغاية ومفتوحة على كل الإحتمالات أمام منافس أكد مرة أخرى أنه فريق عتيد يملك تقاليدا كبيرة في المنافسات الإفريقية مما يفرض على الترجيين تحضير هذا اللقاء على الوجه الأكمل وتجهيز أنفسهم من كل الجوانب وخاصة نفسية والتكتيكية من خلال نسيان تعادل الذهاب واللعب من أجل الإنتصار وانتهاج الطريقة الهجومية المثلى التي يحذق الأحمر والأصفر اتباعها في كل مقابلاته.

فلا مجال إذن للتفكير في التعادل قبل هذه المواجهة الثانية مع الأهلي وسيكون الهجوم أفضل سلاح يمكن أن يستعمله ويستغله الترجي الرياضي منذ بداية اللقاء ناهيك وأن خطه الأمامي قادر على صنع الفارق أمام أي دفاع.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.