النادي الصفاقسي: 6 أسابيع راحة للقروي.. والمرزوقي بخير

خضع لاعب الارتكاز بالنادي الصفااقسي وليد القروي يوم أمس الاثنين الى فحوصات جديدة وكشف جديد بالاشعة اثبت وجود الكسر بالعظم الخلفي لقصبة الساق péroné وتبعا لذلك قرر الاطار الطبي وضع الجبس على مستوى ساق وليد القروي لمدة 3 اسابيع ثم يخضع اثر ذلك لفترة مماثلة زمنيا في التاهيل والعلاج الطبيعي قبل العودة الى المجموعة بالكرة والى اجواء المقابلات..

تجدر الاشارة الى ان وليد لقروي كان ضحية دخل خشن للغاية في مركب الامير مولاي الحسن بالرباط خلال مقابلة الفتح المغربي اوائل الشوط الاول واضطره الى مغادرة الميدان والتحول على جناح السرعة الى المستشفى هناك..

والغريب ان الحكم الجنوب افريقي لم يمنح اللاعب المعتدي ولو انذارا مع انه يستحق مباشرة الاقصاء ومقابل ذلك اهدى الحكم دانيال بينات الفتح انتصارا غير مستحق من ضربة جزاء وهمية لا  وجود لها..

تمارين صباحية    

بعد العودة الى صفاقس مساء الاحد اثر رحلة المغرب لم تركن المجموعة الى الراحة وقد تدرب الفريق اليوم في العاشرة صباحا بمشاركة كل اللاعبين باستثناء القروي وسيتدرب الفريق غدا وبعد غد في العاشرة صباحا على ان تكون حصة الخميس في الخامسة مساء وهي اخر حصة تدريبية قبل المقابلة..

المرزوقي يشارك

المهاجم علاء المرزوقي الذي لم يسلم هو الاخر من التدخلات الخشنة في المقابلة مع الفتح بالرباط وتعرض الى اصابة على مستوى الظهر فانه شارك في الحصة التدريبية صباح اليوم بعد ن تعافى نسبي من الاوجاع..

نسيان ما فات والاعداد لما هو آت

مهم بالنسبة للنادي  الصفاقسي ان يركز كثيرا في الايم الثلاثة المتبقية قبل مباراة الاباب مع الفتح الرباطي المغربي في السابعة من مساء الجمعة القادم لان الرهان هام والفريق يبحث عن كأسه الافريقية الخامسة ولا بد من نسيان ما فات والتركيز على الوصول السريع الى مرمى الفتحاويين باكثر من هدف لفك بنيتهم التكتيكية القائمة على االدفاع المكثف والاسمنتي مع المرتدات السريعة المباغتة..

وعلى الاطار الفني للسي اس اس اني يعد جيدا للمقابلة بدنيا وفنيا وخصوصا تكتيكيا وذهنيا لتحفيف العبء البسيكولوجي على اللاعبين حتى يكونوا في يومهم ويكسبوا اصعب رهان..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.