تحركات مريبة “لدواعش” تونسيين وليبيين في مدينة صبراتة

علمت حقائق أون لاين من مصدر…

علمت حقائق أون لاين من مصدر ليبي مطلع أن عناصر ارهابية يرجح أنها تونسية وليبية قامت مؤخرا بتحركات مريبة في مدينة صبراتة الواقعة في الغرب الليبي بالقرب من الحدود التونسية.

وأفاد ذات المصدر أن مجموعة ارهابية قامت خلال اليومين الأخيرين بتبادل اطلاق النار مع كتيبة عسكرية ليبية تسمى "كتيبة 48" في مدينة صبراتة التي لاحقتهم بعد أن قتل الارهابيون أحد أفرادها.

وأقر ذات المصدر الليبي بوجود تحركات مريبة لعناصر ارهابية في مدينة صبراتة الليبية التي تعتبر أحد معاقل تنظيم "داعش الارهابي الذي فرت بعض عناصره من مدينة سرت الى عدة مناطق ليبية أخرى.

وطالب المجلس البلدي لصبراتة، صباح أمس الاثنين، المجلس الرئاسي ووزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني، بضرورة التدخل لحماية سكان المدينة من الحرب الدائرة بين القوى المتصارعة داخل المدينة.

وتقع صبراتة في الغرب الليبي وتحديدا تقع على بعد 67 كم غرب العاصمة الليبية طرابلس وتعد  قاعدة مهمة تستغلها الجماعات الإرهابية في التخطيط لعملياتها بليبيا وتونس على السواء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.