والدة نذير القطاري تطالب بتمكينها من لقاء خليفة حفتر

قالت سنية رجب…

قالت سنية رجب والدة المصور نذير القطاري المختطف في ليبيا صحبة الصحفي سفيان الشورابي منذ سبتمبر 2014 إنها تسعى إلى مقابلة المشير خليفة حفتر الذي يؤدي زيارة إلى تونس ليساعدها على العثور على ابنها.

وأضافت رجب في تصريح لحقائق أون لاين أنّ نقابة الصحفيين اجرت عدة اتصالات مع المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية نور الدين بن تيشة  لتحديد موعد مع حفتر، مشيرة إلى أن بن تيشة أكّد انه سيحاول أن يمكنها من لقائه لمدّة 5 دقائق وذلك بعد الإطلاع على برنامج زيارته لتونس، وفق تعبيرها.

وأكّدت أن خليفة حفتر هو الوحيد القادر على إعادة ابنها لتوفر معلومات تفيد بأنه على علم بمكانه، داعية كل من يقدر على مساعدتها في لقاء حفتر بالتدخّل لتمكينها من ذلك.

يذكر أنّ  القائد العام للقوات المسلحة  الليبية  خليفة حفتر يؤدي اليوم زيارة  الى تونس بدعوة من رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

وعلمت حقائق أون لاين من مسؤول برئاسة الجمهورية، رفض الافصاح عن هويته، أن برنامج زيارة حفتر سيقتصر على عقد لقاء بينه وبين رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

وسيكون ملف الأزمة الليبية وعدم تحقيق الاستقرار منذ حوالي 7 سنوات على الإطاحة بنظام الرئيس الليبي السابق معمر القذافي محور هذا اللقاء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.