رغم الهزيمة أمام مولودية الجزائر: نصف نهائي كأس “الكاف” ينادي الإفريقي

انهزم النادي الإفريقي بهدف لصفر أمام مضيفه مولودية الجزائر في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي "كاف" لتكون مباراة العودة بتونس يوم 24 سبتمبر الجاري مصيرية لمزيد المضي في هذه المسابقة..

نادي باب الجديد قدم شوطا أولا كارثيا كانت خلاله كل الأرقام والإحصائيات لفائدة الجزائريين الذين اكتفوا بعشرين دقيقة من السيطرة قبل أن يفقدوا حيويتهم رغم الدفع الجماهيري الكبير لهم في ملعب 5 جويلية..

الفترة الثانية بسط خلالها الأفارقة لونهم وبسطوا سيطرتهم وخلقوا الفرص لكن اللمسة الأخيرة سواء عند التمرير أو إنهاء الهجمة ظلت الحلقة المفقودة في غياب لمسة أسامة الدراجي الذي كان تأثير غيابه واضحا بعد أن عجز يحيى عن الاضطلاع بدوره..

ودون مبالغة يمكن التأكيد أن الدور نصف النهائي ينادي النادي الإفريقي فالمنافس الجزائري يبدو أكثر ضعفا من الأفارقة على عدة مستويات وربما حارسه صاحب الخبرة فوزي الشاوشي هو علامته المميزة في ظل دفاع مهزوز وخط وسط ميدان في المتناول..

على كل يملك نادي باب الجديد الوقت الكافي لدراسة منافسه والإعداد لمواجهة الإياب والهيئة مطالبة بحسم مصير المدرب الليلة تحديدا فإما إقالته وإنهاء الجدل أو الإسراع إلى تأكيد خبر تثبيته حتى يكون الجميع على بيّنة طيلة هذا الأسبوع فتواصل الضغط قد يلقي بظلاله على مصير تحضيرات المباراة القادمة بملعب رادس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.