النادي الصفاقسي: انزعاج من حالة العشب.. السفير في الموعد.. ومرياح جاهز

أجرى النادي الرياضي الصفاقسي

أجرى النادي الرياضي الصفاقسي البارحة حصة تدريبية بمركب الامير ولي العهد مولاي الحسن في الرباط والذي سيحتضن مقابلة الليلة بين الفتح والسي اس اس لحساب الدور ربع النهائي ذهاب من كاس الكنفدرالية..

 وقد سجلت الحصة مشاركة قلب الدفاع ياسين مرياح وشهدت بعض العمليات التطبيقية لبناء الهجمة من اليمين واليسار مع تحفظ الاطار الفني كثيرا على كشف معالم التشكيلة الاساسية من ناحية اخرى استاء النادي الصفاقسي من طول عشب ملعب مولاي الحسن ومن عدم قيام المشرفين على الملعب بعملية القص وهو ما تم اعتباره امرا استفزازيا..

السفير يزور السي اس اس

قام محمد ناجم الغرسلي سفير تونس بالمغرب باداء زيارة الى مقر اقامة النادي الصفاقسي في الرباط حيث تم استقباله من طرف المسؤولين يتقدمهم رئيس الجمعية منصف خماخم كما تم اهداؤه باقة ورد وقميصا بألوان وشعار النادي.

الجريدي وعيد ميلاد رغم كثرة الجدل

احتفل لاعبو النادي الصفاقسي مساء الجمعة في مكان اقامتهم بالرباط بعيد ميلاد زميلهم الحارس رامي الجريدي، وللاشارة فان هناك جدل ولغط كبيرين على صفحات الفايسبوك بخصوص رامي الجريدي والذي سيكون احتياطيا الليلة امام الفتح وقال البعض ان الجريدي هو الاولى بحراسة مرمى الفريق في حين ان الاطار الفني يعتبر انه لا ضرورة لتغيير الحارس محمد الهادي قعلول الذي ما انفك يتحسن من مقابلة الى اخرى ولم يقصر في اداء واجبه وكان في الموعد بنجاح منذ تعويضه للجريدي في جوان الماضي في جنوب إفريقيا مع فريق بلاتينيوم ستارز والى الان.

وقال عدد من الانصار انه كان من الاولى لبعض المحبين ان يشجعوا قعلول وان يحترموا اختيارات المدرب

التشكيلة المنتطرة

من المنتظر ان تكون تشكيلة النادي الصفاقسي في مباراة اليوم على النحو التالي: محمد الهادي قعلول ـ حمزة المثلوثي ـ رايموند مندي ـ ياسين مرياح ـ محمود بن صالح ـ كريم العواي ـ وليد القروي ـ كينغزلي سوكاري ـ ماهر الحناشي ـ علاء المرزوقي ـ فراس شواط.

عدد كبير من الانصار

من المنتظر ان يتواجد عدد محترم من انصار النادي الصفاقسي بمركب الامير مولاي الحسن لمتابعة لمقابلة وتشجيع النادي الصفاقسي وقد وصلوا على دفعات جوا الى المغرب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.