النادي الرياضي الصفاقسي: لا خوف على مرياح

لم يتمكن قلب الدفاع الدولي ياسين مرياح…

لم يتمكن قلب الدفاع الدولي ياسين مرياح من المشاركة بالكرة مع زملائه في الحصة التدريبية للفريق البارحة بالمركب القديم للفتح المغربي وذلك بسبب بعض الاوجاع وقد اكد الاطار الطبي في تصريحات اعلامية ان حالة مرياح بخير وانه لا خوف على جاهزية اللاعب وسيكون حاضرا في الحصة التدريبية الرئيسية الليلة كما سيكون حاضرا في المقابلة ليلة الغد بالرباط

حصة بمركب الفتح القديم   

الحصة التدريبية الاولى للفتح المغربي كانت في السابعة والنصف من مساء امس الخميس بمشاركة كل اللاعبين بمن فيهم ياسين مرياح الذي اكتفى لوحده بالتدريبات على انفراد وكانت الحصة فرصة لازالة الاتعاب ولبعض التطبيقات مع حرص الاطار الفني على استعمال اللاعبين الاساسيين في الفريقين أ و ب مما يعسر معرفة العناصر الاساسية لمن يتواجدون بالملعب.

وقد تابع رئيس النادي منصف خماخم الحصة التمرينية.

طقس خريفي   

من حسن الحظ ان الطقس جيد في الرباط حيث ان درجات الحرارة معتدلة وفي المساء يصبح الطقس خريفيا وكل الامال ان يستغل السي اس اس هذه العوامل الجيدة من اجل الخروج بنتيجة المقابلة.

اليوم ندوة صحفية للاطار الفني

يجري الاطار الفني للنادي الصفاقسي بمشاركة من بعض اللاعبين ندوة صحفية في السابعة وزالنصف من مساء اليوم بالملعب ثم تنطلق اثرعا الحصة التدريبية الرئيسية في توقيت المقابلة وهو الثامنة والنصف ليلا.

فيزيوناج متكرر     

لان الاطار الفني لا يريد ان يغفل عن أي كبيرة وصغيرة متعلقة بالمباراة فانه حرص على القيام بعدة عمليات فيزيوناج لمباريات للفتح المغربي والوقوف على نقاط قوته ونقاط ضعفه في الوضعيتين الدفاعية والهجومية.

وخلال التصريحات الاعلامية كان اللاعبون والاطار الفني يؤكدون على استعدادهم للمقابلة وعلى معرفتهم بمنافسهم.

المقابلة صعبة   

يعترف الاطار الفني للفتح المغربي بقيادة المدرب وليد الركراكي بصعوبة المقابلة وقوة النادي الصفاقسي مضيفا انه لا بد من نسيان الفوز الهام الذي حققه الفتح في الجولة الافتتاحية للبطولة المغربية المحترفة بثلاثية خارج القواعد على حساب الوداد المغربي كما شدد وليد الركراكي على انه لم يكن يتمنى مواجهة فريق تونسي في هذا الدور ربع النهائي وشدد على ضرورة التفويت على النادي الصفاقسي فرصة التسجيل في الرباط خارج الديار وختم الركراكي بالقول للاعلام المغربي ان النادي الصفاقسي سيعاني بملعب مولاي الحسن.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.