دليس دانون للأمم 2017: النادي الافريقي يواصل استعداداته لخوض الدور النهائي في نيويورك

يواصل فريق النادي الإفريقي صنف مدارس، الفائز بلقب دورة دليس دانون للأمم 2017…

يواصل فريق النادي الإفريقي صنف مدارس، الفائز بلقب دورة دليس دانون للأمم 2017، في نسختها السابعة عشرة تدريباته الحثيثة تحت إشراف المدرب أمين قارة ومتابعة المسؤول الرياضي نورالدين العياري استعدادا للنهائي العالمي الذي سيدور في الولايات في النصف الثاني من شهر سبتمبر الجاري.

ويشدّ أشبال الإفريقي ومرافقوهم الرحال إلى مدينة نيويورك الأمريكية يوم 19 سبتمبر الحالي وقد وضعتهم القرعة في مجموعة تضمّ إلى جانبهم كلّا من البرازيل وبلغاريا والنمسا.

ويشار كذلك إلى أن الدور النهائي لهذه التظاهرة العالمية الكبرى سيقام يوم 24 سبتمير 2017، بملعب "راد بول آرما" بمدينة نيويورك.

وتضمّ قائمة لاعبي النادي الإفريقي في هذا النهائي العالمي 12 لاعبا سيخوضون المنافسات بكل عزم على تقديم مردود على مستوى عالمي وهم مالك سعادة وعادل قيزاني ومعاذ القاسمي وأمان الله الشابي ومحمد علي سعدلاوي وآدم التوهامي وعزيز اللومي ومحمد بوثلجة ونسيم المناعي ويوسف اللواتي وأسامة العياري.

وللتذكير فإن هيئة دورة "دليس دانون للأمم" قد استكملت منذ مدّة كافة الاجراءات الضرورية المتعلقة بالرحلة والإقامة بالنسبة إلى اللاعبين والإطار الفنّي المرافق لهم حتى تكون رحلة ممثلي تونس في أحسن الظروف ومن أجل أن تكون مشاركتهم في المستوى المنتظر والمطلوب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.