مباشرة مع الترجي في الإسكندرية: طول انتظار في المطار.. والبنزرتي يجبر على الاكتفاء بحصة في النزل

بدأت المفاجآت غير السارة للترجي الرياضي منذ أن وطأت أقدام وفده الرسمي مساء أمس بمطار الإسكندرية حيث كانت التعطيلات في الموعد على الرغم من الحصول المسبق على التأشيرة من قبل كل أبناء باب سويقة الذين تحوّلوا اليوم على مصر على متن طائرة خاصة..

لا ندري صراحة ما الذي حصل في المطار حيث لم نتلق من أي مسؤول مصري تفسيرا واضحا على التعطيلات والإبقاء على جوازات السفر بشرطة الحدود لأكثر من ساعة ونصف الشيء الذي اثار حفيظة وغضب مسؤولي الأحمر والأصفر وإطاره الفني الذي أجبر على تغيير برنامجه التحضيري والإكتفاء بحصة تدريبية بملعب معشب تابع لمقر الإقامة بعد أن مقررا أن يتدرب الترجيون بأحد الملاعب الموجودة بالإسكندرية..

هذه المفاجأة الأولى نتمنى أن لا تتبعها مفاجآت أخرى من شانها أن تبعثر استعدادات وتركيز الترجيين على هذه المباراة ولو أننا متأكدون من تمرس الأحمر والأصفر وقدرته على تخطي كل العراقيل التي ألفناها صراحة في أدغال إفريقيا ولا في البلدان العربية..

على كل حال وعلى الرغم من الإرهاق الناجم عن طول الرحلة منذ الإقلاع من مطار تونس قرطاج إلى حد الوصول إلى نزل " راديسون " فإن لاعبي الترجي الرياضي خضعوا لحصة ليلية لإزالة الإرهاق وسيتدربون غدا مساء بملعب برج العرب الذي يحتضن المباراة يوم السبت وسيضع خلالها المدرب فوزي البنزرتي آخر اللمسات التكتيكية استعدادا لمواجهة الأهلي.

الجلاصي والرجايبي آوت.. وثلاثي في أول رحلة قارية مع الترجي

بالنسبة لقائمة اللاعبين الذين تحولوا اليوم إلى الإسكندرية سجلنا غياب كل من متوسط الميدان الياس الجلاصي والمهاجم آدم الرجايبي بقرار من الإطار الفني نظرا لعدم حاجته لخدماتهما في مباراة بعد غد ضد الأهلي المصري..

في المقابل تعد هذه الرحلة الأولى على الصعيد القاري بالنسبة للظهير الأيمن الجديد محمد أمين المسكيني ومتوسط الميدان فرانك كوم مع الترجي الرياضي والمهاجم ماهر بالصغير ، وهذا الثلاثي أضيف إلى القائمة الإفريقية لشيخ الأندية التونسية صحبة هيثم الجويني في الآجال القانونية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.