المرزوقي: يجب رفع كل الأسرار المتعلقة بأحداث السفارة الأمريكية.. والباجي استغل النهضة

قال رئيس الجمهورية …

قال رئيس الجمهورية السابق محمد المنصف المرزوقي أنه قد رفع ما اعتبره "أسرارا عن حقيقة ما جرى خلال أحداث السفارة الأمريكية".

وشدد المرزوقي خلال ندوة صحفية عقدها حزبه اليوم الخميس 14 سبتمبر 2017، على أن رفع الأسرار عن حقيقة ما جرى خلال فترة حكمه وأحداث السفارة الأمريكية واجب.

وأجاب عن سؤال حقائق أون لاين المتعلق بامكانية كشفه عن أسرار أخرى طيلة فترة توليه الرئاسة، أنه لايخشى كشف الأسرار، وفق قوله.

الباجي استغل النهضة

وأفاد رئيس حزب حراك تونس الإرادة بأن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي استغل حركة النهضة من خلال تحالفهما على اثر انتخابات 2014.

وتوقع في نفس السياق نهاية تحالف الحزبين في القريب، معتبرا أن سياسة قيادة حركة النهضة خاطئة.

وذكر أن تصويت بعض نواب حركة النهضة يوم أمس على مشروع قانون المصالحة لا يخدم إلا من اعتبرهم رموز النظام القديم الذين سيعيدون البلاد إلى الهاوية، وفق تعبيره.

المرزوقي يعقد "مصالحة" مع الإعلام الوطني

ولعل الشيء اللافت للانتباه خلال الندوة الصحفية للمرزوقي هو سعيه لطرح "مصالحة" مع الإعلام الوطني بعد أن رفض خلال المؤتمر الثالث لحزب التكتل الادلاء بأي تصريحات للصحفيين التونسيين.

وشدد المرزوقي على أنه ليس له أي علاقة عدائية مع الإعلام الوطني، مذكرا بأن الاتصال به متاح لكل وسائل الاعلام في تونس.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.