الاتفاق على تأجيل الإعلان المتعلق ببيع مساهمات الدولة بدار الصباح

اتفق، اليوم الاربعاء، ممثلو النقابة الأساسية بدار الصباح…

اتفق، اليوم الاربعاء، ممثلو النقابة الأساسية بدار الصباح مع المستشار الاعلامي لرئيس الحكومة مفدي المسدي ونقيب الصحفيين ناجي البغوري و الكاتب العام لنقابة الإعلام محمد السعيدي وممثل شركة الكرامة القابضة على أن يتم تأجيل إعلان طلب العروض  لبيع المساهمات العمومية المباشرة وغير المباشرة في رأس مال الشركة التونسية للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع والاعلان (دار الصباح) .

ووقع الاتفاق في اجتماع انتظم اليوم على أن تعلن شركة الكرامة القابضة يوم غد الخميس على إصدار اعلان جديد ينص على تأجيل الاعلام بطلب العروض الموجه للمستثمرين للتفويت في مساهمات الدولة التونسية في شركة "دار الصباح".

وأمس الثلاثاء، أعلنت شركة الكرامة القابضة عزمها التفويت بالبيع عن طريق طلب عروض في كامل مساهمات الدولة التونسية المباشرة وغير المباشرة والبالغة 79.62 بالمائة من رأسمال الشركة التونسية للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع والإعلان "درا الصباح".

وأفادت الكرامة القابضة في إعلان أصدرته مسمى"الابداء عن الرغبة" بأنه تم تكليف مكتب استشاري مساندا حصريا لشركة الكرامة القابضة في كامل مراحل عملية التفويت بالبيع.

وذكرت أن شروط المشاركة في هذه العملية أنها مفتوحة لكل شخص طبيعي او معنوي تونسي أو أجنبي الجنسية.

وستتم العملية من خلال مرحلتين تتمثل في مرحلة انتقاء اولى للمترشحين متبوعة بمرحلة العروض المالية والمخصصة للمستثمرين المقبولين.

ويمكن للمستثمرين المهتمين سحب ملف ابداء "الرغبة الأولى" بداية من 15 سبتمبر 2017.

وتأسست الشركة التونسية للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع والاعلان "دار الصباح" في 1 أكتوبر 1969 ويبلغ رأس مالها 1008880 دينار )100888 سهم بقية اسمية تساوي 10 دنانير للسهم الواحد

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.